البيانات القانونية

صاحب وناشر هذا الموقع هو الهيئة المغربية لسوق الرساميل

 المسؤول عن الإصدار

 المسؤول عن الإصدار هو رئيس مصلحة التواصل بالهيئة المغربية لسوق الرساميل:

البريد الإلكتروني: contacts@ammc.ma

بوصولك إلى هذا الموقع، فإنك توافق على الامتثال لشروط الاستخدام التالية:

المسؤولية

يعتبر كل مستعمل لهذا الموقع المسؤول الوحيد عن استخدام المعلومات التي يقدمها الموقع الإلكتروني و لا يمكن أن تكون الهيئة المغربية لسوق الرساميل  مسؤولة عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة ناتجة عن استخدام هذه المعلومات من قبل المستعمل.

يجوز للهيئة المغربية لسوق الرساميلأن تقدم روابط وصل بمواقع أخرى وهذا شيء مستقل (خارج) عن الموقع الإلكتروني للهيئة المغربية لسوق الرساميل ، التي لا تقوم بنشر ولا مراقبة المصادر و لا محتويات هذه المواقع أو روابطها مع المواقع الأخرى. و بالتالي، لا يمكن للهيئة المغربية لسوق الرساميل أن تكون مسؤولة من حيث المحتوى والإعلانات الإشهارية و المنتجات و المعدات أو الخدمات المتاحة على هذه المواقع الإلكترونية وعن جميع الأضرار أو الخسارات الظاهرة أو المزعومة أو المتعاقبة أو المرتبطة باستخدام المعلومات أو الخدمات أو المعطيات المتاحة على هذه المواقع. لا تضمن الهيئة المغربية لسوق الرساميل إمكانية ولوج الموقع الإلكتروني بشكل مستمر.

تحيين الموقع الالكتروني

يجوز أن تكون بعض المعلومات المتضمنة بالموقع الإلكتروني متجاوزة. و لا تضمن الهيئة المغربية لسوق الرساميل رغم القيام بالمجهودات  اللازمة، تحيين جميع المعلومات أو المستجدات المنشورة بهذا الموقع الإلكتروني بشكل ممتاز.

إنشاء روابط متشعبة

يجوز للهيئة المغربية لسوق الرساميل إنشاء روابط متشعبة تربط بالموقع الإلكتروني مع مراعاة احترام الشروط التالية :

 - يجب أن يكون إنشاء رابط تشعبي بصفحة من صفحات الموقع الإلكتروني للهيئة المغربية لسوق الرساميل واضحا و صريحا. يجب أن يكون هذا الرابط مسبوقا ببيان يوضح الإسم و عنوان الموقع الإلكتروني للهيئة المغربية لسوق الرساميل .

 - ينبغي أن تستخدم الروابط بالصفحة الرئيسية هذا العنوان:    http://www.ammc.ma

المعطيات الشخصية

تعرف المعطيات المستقطبة معالجة للاستعمال الداخلي. فالمتوصلون بالمعلومات هم المصلحات الداخلية بالهيئة المغربية لسوق الرساميل. فالمعطيات ذات طابع شخصي التي تحصل عليها الهيئة أثناء الاشتراك بالموقع الإلكتروني للهيئة المغربية لسوق الرساميل، لا يتم استخدامها إلا لإرسال المستجدات و لا يتم الإفصاح عن أية معلومات شخصية لأطراف ثالثة. ويحتفظ بالمعطيات الشخصية التي يتم جمعها في إطار إيداع طلب الترشيح أو انتقاء أو طلبات خارجية للمعلومات أو شكايات أو أسئلة ضمن قاعدة المعطيات التي نتوفر عليها وفق القوانين و الأنظمة الجاري بها العمل و لا يتم الإفصاح عن أية معلومات شخصية لأطراف ثالثة.

الملكية الفكرية

كل محتوى الموقع الإلكتروني، بما في ذلك النصوص القانونية والمقالات والنشرات الإعلامية و البلاغات الصحفية والتمثيل إلى غير ذلك، تعتبر الملكية الفكرية الانفرادية للهيئة المغربية لسوق الرساميل أو أطراف ثالثة مخولة للهيئة المغربية لسوق الرساميل

استخدامها. و بهذا الصدد، يمنع كل استنساخ أو تمثيل أو ملائمة أو ترجمة و /أو تغيير جزئي أو كلي أو تنقيل إلى موقع إلكتروني آخر. يؤذن فقط استنساخ كل مستند تم نشره بالموقع لأغراض حصرية للإعلام شريطة عدم حدف البيانات المتعلقة بحقوق المؤلف أو بيانات أخرى تتعلق بحقوق الملكية الفكرية.

مقتضيات أخرى

يخصص هذا الموقع الإلكتروني للاستخدام الشخصي لكل مستعمل يتضمن الموقع الإلكتروني النصوص القانونية و المراسيم و القرارات في شكليهاWord /PDF فالمستعملون يدركون أن النصوص التي تم نشرها في الجريدة الرسمية للمملكة المغربية في طبعتها باللغة العربية و الفرنسية وحدها تمنح قوة الإثبات. فالمقصود من المعطيات و المعلومات و المستندات التي يقدمها الموقع الإلكتروني الإعلام بصفة عامة و غير شاملة حول الهيئة المغربية لسوق الرساميل و لا يمكن اعتبارها في أي حال من الأحوال بمثابة عرض لأي خدمة أو توصية قصد التوظيف أو الاستثمارات المالية.

 

Text Resize